منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال

منتدى الاهلى المصرى كل ما تتمناة عن النادى الاهلى تجدة هنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عمرو زكي يعتزل الكرة ويؤكد: لا أمل للزمالك للفوز بالبطولات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
esraa
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 29/09/2007
العمر : 26

مُساهمةموضوع: عمرو زكي يعتزل الكرة ويؤكد: لا أمل للزمالك للفوز بالبطولات   الأحد أكتوبر 07, 2007 12:28 am





منتخب مصر عمرو زكي مهاجم الزمالك كرة القدم بسبب ما أسماه بـ"تواضع مستوى الزمالك وعدم قدرته على الفوز بأي بطولة أو حتى المنافسة عليها"، ومشيرا إلى أن قراره نهائي ولا رجعة فيه.

ويمر فريق الزمالك بمرحلة انعدام وزن منذ فترة كبيرة حتى أنه حصل على نقطة واحدة في آخر ثلاث مباريات للفريق في الدوري المصري مما تسبب في تأخير ترتيبه إلى المركز السابع في جدول المسابقة وفقد الفريق 11 نقطة مع انتهاء المرحلة السابعة.

وقال زكي بنبرة حزينة في تصريحات خاصة لـmbc.net مساء السبت إنه تقدم بطلب رسمي إلى مدير الكرة الجديد بالفريق أيمن منصور يبلغه فيها بقرار اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي وبأنه لن يأتي لمران الفريق أو للنادي مرة أخرى.

وأبدى اللاعب إحباطه الشديد مما يحدث داخل الفريق الأبيض مؤكدا أنه "لا أمل في الفوز بالبطولات مع الزمالك"، ومشيرا إلى أن توقيع عقوبات عليه لن يثنيه عن قراره الذي وصفه بـ"النهائي ولا رجعة فيه".

ويبدو قبول اعتزال زكي أمرا صعبا أو ربما شبه مستحيلا من إدارة نادي الزمالك، إذ يعتبر اللاعب هو أحد أهم أوراق الفريق ونجومه التي يعتمد عليها للخروج من عثرته.

وأضاف اللاعب أنه سيترك كرة القدم ولن يسعى للرحيل عن الزمالك فقط والانضمام لأي ناد آخر لأنه يعلم جيدا أن النادي لن يوافق على إعطائه الاستغناء الخاص به حتى لو كان ذلك مقابل ملايين الجنيهات.

وكانت إدارة النادي قد رفضت عروض لاحتراف زكي في الموسم السابق بما يوازي 30 مليون جنيه مصري (حوالي 5.5 مليون دولار)، وهو ما يعني استحالة موافقتهم على بيعه لأي ناد.

وتابع زكي أنه لا يود أن يموت من الأمراض النفسية والعصبية التي يعاني منها كلما استمر في اللعب مع الزمالك والتي اعتبرها على حد قوله تمنعه من النوم منذ عدة أيام.

ورفض اللاعب إبداء ندمه على قرار انضمامه لفريق الزمالك بدلا من فريق الأهلي الذي يفوز بكل البطولات المحلية في السنتين الأخيرتين، وقال: "ما نادم عليه بحق هو قرار عودتي من الاحتراف من فريق لوكوموتيف موسكو الروسي".

يذكر أن زكي قد خرج بتصريحات نارية بعد تعادل الزمالك الأخير مع أسمنت السويس صاحب المركز الأخير في جدول الدوري قال فيها إنه "حتى لو كان الفارق بين الزمالك والأهلي نقطة واحدة، فإن ناديه لن يستطيع الفوز بالدوري"، كما وصف الفريق بأنه يستطيع اللعب فقط في الدرجة الثانية، وهو ما أثار حفيظة بعد المسؤولين في النادي وتوعدوه بتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه.
المصدر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمرو زكي يعتزل الكرة ويؤكد: لا أمل للزمالك للفوز بالبطولات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال :: خاصة بالنادى الاهلى المصرى :: منتدى خاص بالكرة العالمية-
انتقل الى: