منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال

منتدى الاهلى المصرى كل ما تتمناة عن النادى الاهلى تجدة هنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار رابطة مشجعى النادى الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
esraa
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 29/09/2007
العمر : 25

مُساهمةموضوع: اخبار رابطة مشجعى النادى الاهلى   الجمعة أكتوبر 05, 2007 5:34 pm

وراء الأهلي فى كل مكان ، شعار تطبقه رابطة مشجعي النادي الأهلي و حولته عملياً إلى واقع ، فالرابطة أصبحت بالفعل ... وراء الأهلي في كل مكان .

ذهبت الرابطة إلي إستاد القاهرة لمؤازرة الفريق في مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الجيش الملكي المغربي بطل كأس الإتحاد الأفريقي ، و اهتمت الرابطة التي تواجد أعضائها هذه المباراة في الدرجتين الثانية و الثالثة بتوجيه رسالة إلي الإتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا – مفادها أن جمهور النادي الأهلي يدعم طلبه الخاص بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2007 و الذي يوافق احتفالات النادي الأهلي بالعيد المئوي لتأسيسه ، ففي مدرجات الدرجة الثانية رفعت لافتة كتب عليها " الملايين من جماهير الأهلي يدعمون طلبه لتنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2007 " ، " بطل أفريقيا 2005 " ، " أحسن نادي في أفريقيا 2005 " ، " أحسن لاعب في أفريقيا 2005 " ، " مانويل جوزيه أنت الأفضل " ، كما قامت الرابطة بتوزيع 1000 كوفية كتب عليها " إلا رسول الله " .
و في مدرجات الدرجة الثالثة فقد رفع أعضاء الرابطة فيها لافتتين الأولي كتب عليه " الأهلي فوق الجميع " ، و الثانية كتب عليها " اللى خايف يروح " كما رفعت صورة كبيرة للراحل ثابت البطل في الذكري السنوية الأولي لوفاته ، كما رفع علم مصر الكبير الذي رفعته الرابطة في مباريات منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا .
أما أجمل لقطات المباراة فكانت فعندما ألقت جماهير الدرجتين الثانية و الثالثة الشرائط الورقية التي وزعتها الرابطة علي الجماهير ، و سبق للرابطة أن ألقت هذه الشرائط في مباراة نهائي دوري رابطة الأبطال بالقاهرة بين النادي الأهلي و نادي النجم الساحلي ، إلا أنها في مباراة الأمس ألقيت بكثافة و تحول الإستاد إلي كرنفال رائع شبهته وسائل الإعلام بأنه صورة أوروبية جميلة ، و هذه الشرائط الورقية ابتدعتها جماهير الأرجنتين في بطولة كأس العالم 1978 و تبعتها أوروبا بعد ذلك .
و ألف مبروك للأهلي البطولة القارية العاشرة ، و دائماً و أبداً يبقي الأهلي فوق الجميع ، و تبقي الرابطة وراء الأهلي في كل مكان .
لقطات من إستاد القاهرة :
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
اللجنة الإعلامية
رابطة مشجعي النادي الأهلي



</A>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار رابطة مشجعى النادى الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال :: خاصة بالنادى الاهلى المصرى :: منتدى رابطة مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: