منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال

منتدى الاهلى المصرى كل ما تتمناة عن النادى الاهلى تجدة هنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جوزيه : حققنا الهدف من المباراة بالحصول على الثلاث النقاط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
العمر : 29

مُساهمةموضوع: جوزيه : حققنا الهدف من المباراة بالحصول على الثلاث النقاط   الجمعة سبتمبر 28, 2007 3:35 pm









أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى أن فريقه نجح فى الوصول الى الهدف الذى خطط له منذ البداية بالحصول على الثلاث نقاط .. وأشار جوزيه الى ان اتحاد الكرة نجح فى تنظيم المباراة ويشكره بشدة لعدم حضور جمهور لمشاهدة تلك المباراة .. نظراً لانها جاءت سيئة من جميع النواحى ولكن فى نفس الوقت الاهلى واجه ظروفاً صعبة للغاية نظراً لتوالى المباريات وعدم حصوله على راحة منذ فترة طويلة وقدومه من رحلة سفر شاقة من ليبيا ..



وكانت الفرصة أمام المنافس ولكنها لم يستغل حالة الإرهاق التى كان عليها الاهلى .. وأضاف جوزيه أن الاهلى لم تتح له الا فرصة واحدة خلال المباراة وساهمت عبقرية ابو تريكة وسوء حظ حارس الترسانة فى فوز الاهلى بالمباراة واوضح المدير الفنى للأهلى أن الفريق قادر على التخلص من حالة الإجهاد ولاستعداد بجدية لمباراة [url=]الاتحاد [/url][a1] الليبى خاصة وان هناك ستة أيام فاصلة ما بين الاتصالات ومباراة الاتحاد الليبى وهى كافية لإعداد اللاعبين ..



واكد جوزيه أن الاهلى حقق نتائج جيدة طوال الفترة الماضية وفاز بأربعة عشرة بطولة لم يتمكن اى فريق فى العالم ف حصد هذا الكم الكبير من البطولات والموسم الحالى هو الاصعب بالنسبة للاهلى ونامل فى إضافة المزيد من البطولات وتحقيق كل الاهداف ..



وأشار المدير الفنى للاهلى ان فكر المدربين اختلف كثيراً عن السابق وتخلى معظمهم عن الطرق الدفاعية التى كان يلعب بها وتغير الحال وبات معظمهم يلعب بطريقة هجومية وهو شئ جيد للكرة المصرية .. وحول عدم ظهور دور فيدالجو مدرب الاحمال فيما يتعلق بالمستوى البدنى للاعبين اكد جوزيه أن فيدالجو ليس ساحراً ولكنه يحتاج لبعض الوقت لتحضير اللاعبين والفريق يعانى من مشكلة عدم وجود وقت نظراً لتوالى المباريات واللاعبون يشعرون بدور فيدالجو ..



وعن مشاركة لاعبين مصابين فى المباريات نفى المدير الفنى مشاركة اى لاعب مصاب مشيراً الى ان لديه البديل الذى يستطيع تعويض غياب اى لاعب بالإضافة الى ان الجهاز الفنى لن يغامر بإشراك أى لاعب مصاب ووجه جوزيه انتقاداً لفاروق جعفر المدير الفنى للترسانة نظراً لعدم حضوره المؤتمر مؤكداً على انه لو كان الفوز من نصيب الترسانة لحضر المؤتمر ولكنه خسر المباراة فكان لابد وان يغيب وكان عليه أن يتحلى بالشجاعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlyegyption.ahlamontada.com
 
جوزيه : حققنا الهدف من المباراة بالحصول على الثلاث النقاط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال :: خاصة بالنادى الاهلى المصرى :: منتدى الصحف والمجلات-
انتقل الى: