منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال

منتدى الاهلى المصرى كل ما تتمناة عن النادى الاهلى تجدة هنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشاطر : جوزيه اجتمع بي قبل استبعادي من رحلة سأرحل لو شعرت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الشاطر : جوزيه اجتمع بي قبل استبعادي من رحلة سأرحل لو شعرت   الخميس سبتمبر 27, 2007 2:25 am

[color=red]أكد إسلام الشاطر ظهير أيمن النادي الأهلي أن الجهاز الفني اجتمع به قبل رحلة ليبيا و أوضح له أسباب استبعاده من مباراة الاتحاد الليبي.

"

و قال إسلام في تصريحات خاصة لـAhlyNews.com عقب مران يوم الثلاثاء :"الجهاز الفني اجتمع بي قبل السفر لليبيا و أوضح لي أن مستواي الحالي منخفض، و أن علي أن أحسن من مستواي خلال الفترة المقبلة و أعد لي برنامج تأهيلي، و قد بذلك قصارى جهدي خلال الأيام الماضية للعودة لمستواي الطبيعي"
و يضيف الشاطر :"انخفاض المستوى أمر طبيعي و لا يقلقني، لأني في النهاية بشر و لست آلة .. و سأعود لمستواي الفترة المقبلة إن شاء الله"
و عن انضمام أحمد فتحي للنادي الأهلي يقول الشاطر :"لم أقلق أبداً من المنافسة، و بالتأكيد وجود أحمد فتحي لا يشعرني بالقلق، فأنا أشارك بشكل أساسي منذ ثلاث سنوات تقريباً .. كما أني لا أعلم منذ الذي قرر أن الجهاز الفني سيشرك أحمد فتحي في الجبهة اليمنى ؟ فربما يشارك في أي مركز آخر، و عموماص هو لاعب يجيد اللعب في مراكز كثيرة"
و تشير المؤشرات لمشاركة إسلام الشاطر أمام الترسانة يوم الخميس في ظل إصابة أحمد عادل، و غياب أحمد صديق عن المران بسبب كدمة خفيفة.
[color:06a7=red:06a7]و عن علاقته بمانويل جوزيه و بالنادي الأهلي يقول :"علاقتي مع مانويل جوزيه على ما يرام و لا توجد أي مشاكل، أما عن استبعادي فإذا شعرت أن الفريق ليس بحاجة لجهودي، أو إذا أخبرني أحد بذلك، فسأرحل و أبحث عن فرصة أخرى و لن أعتزل اللعب، فقد أتوجه للعب في أحد أندية الخليج مثلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlyegyption.ahlamontada.com
 
الشاطر : جوزيه اجتمع بي قبل استبعادي من رحلة سأرحل لو شعرت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال :: خاصة بالنادى الاهلى المصرى :: منتدى الصحف والمجلات-
انتقل الى: