منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال

منتدى الاهلى المصرى كل ما تتمناة عن النادى الاهلى تجدة هنا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 دون راحة، و بعد أقل من 24 ساعة من وصولهم للقاهرة قادمين مزيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 26/09/2007
العمر : 29

مُساهمةموضوع: دون راحة، و بعد أقل من 24 ساعة من وصولهم للقاهرة قادمين مزيد   الخميس سبتمبر 27, 2007 2:23 am

afro afro afro lol! lol! lol! lol! afro afro afro





دون راحة، و بعد أقل من 24 ساعة من وصولهم للقاهرة قادمين من ليبيا، أدى الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه اليومي مساء الثلاثاء، و ذلك في حضور ahlyegyption كما هي العادة.
"

مران قوي أداه الفريق على عكس المعتاد، إذ عاد اللاعبون للقاهرة فجر الثلاثاء، و أدوا المران مساء اليوم نفسه دون رحمة من الجهاز الفني لضيق الوقت، إذ بدأ فيدالجو مدرب الأحمال البدنية المران ببعض التدريبات البدنية الشاقة، ليدخل بعدها اللاعبون في فقرة التقسيمة.
غاب عن المران كل من أحمد عادل و أحمد صديق و فلافيو و بركات، و يعاني أحمد عادل من كدمة بأصبع القدم الأكبر و هي منطقة تعتبر حساسة إلى حد ما، و سيغيب مدة تتراوح بين عشرة أيام و أسبوعين، بينما غاب أحمد صديق بسبب كدمة خفيفة لن تمنعه من المشاركة في مران الغد.
بخلاف ذلك اكتفى محمد بركات و فلافيو بالجري الخفيف حول الملعب، إذ لايزال فلافيو يعاني من إجهاد بالعضلة الضامة و قد وضع له الجهاز الفني برنامجاً مكثفاً لا يمنعه من المشاركة في المباريات الرسمية، بينما فضل الجهاز الفني إراحة بركات خاصة أن سيغيب عن مباراة الترسانة المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الزمالك الأخيرة و بالتالي تم إيقافه لمدة مباراة بشكل تلقائي حسب اللوائح.
استمرت مشاركة حسام غالي في التدريبات لظروف تواجده في مصر دون سبب واضح، خاصة أن الدوري الإنجليزي تجري فعالياته هذه الأيام بينما يتواجد اللاعب في القاهرة و هو ما يشير إلى احتمالية كونه خارج حسابات الجهاز الفني تماماً.
التقسيمة التي قادها الجهاز الفني بين اللاعبين كانت قوية للغاية، إذ قام الجهاز بتقسيم اللاعبين لفريقين، أصفر و أزرق، و ضم الفريق الأزرق التشكيلة الأساسية تقريباً و هي عصام الحضري و عماد النحاس و شادي محمد و أحمد السيد و جلبرتو و إسلام الشاطر و حسن مصطفى و أنيس بوجلبان و حسام عاشور و معتز إينو و محمد أبوتريكة و فلافيو و عماد متعب، و هو ما يعني 12 لاعباً و ليس 11 و على مساحة ليست كبيرة كما هي عادة الجهاز الفني ليعتاد اللاعبون على اللعب في مساحات ضيقة و تحت ضغط.
تألق من تلك المجموعة محمد أبوتريكة و عماد متعب و إينو، و تشير المؤشرات لعودة إينو أمام الترسانة بعد أن فضل الجهاز الفني إبعاده عن مباراة الزمالك ثم غيابه عن مباراة الاتحاد الليبي لظروف عدم قيده أفريقياً.
و برر الدكتور إيهاب على ahlyegyption كثرة الإصابات لدى لاعبي الأهلي مثل فلافيو و عادل و أحمد صديق بأن لاعبي فريق الاتحاد الليبي لعبوا مباراة بقدر من الخشونة و بالتحامات قوية و هو ما سبب بعض الإصابات لبعض لاعبي الفريق.
و عقب المران قال الكابتن حسام البدري ahlyegyption :"مستر مانويل جوزيه اجتمع باللاعبين و طالبهم بضرورة نسيان بطولة أفريقيا حالياً، خاصة أن الفريق لديه مباراتين في الدوري أمام الترسانة يوم الخميس ثم الاتصالات يوم الإثنين، و هما مباراتين هامتين و الفوز فيهما يدفع الفريق للأمام في المسابقة"


</A>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlyegyption.ahlamontada.com
 
دون راحة، و بعد أقل من 24 ساعة من وصولهم للقاهرة قادمين مزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاهلى المصرى اكثر من الخيال :: خاصة بالنادى الاهلى المصرى :: منتدى الصحف والمجلات-
انتقل الى: